4 نصائح الروليت على الانترنت

يمكن أن يكون الروليت رهانًا ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التأثير على رهانك من خلال إجراءات أو قرارات معينة. من الواضح أن هذا يجعل اللعبة مثيرة للغاية للاعبين لأن الرقائق هي في يديك حرفيًا. في Roulette.uk.net نقدم لجميع زوارنا العديد من النصائح والاستراتيجيات والتكتيكات التعليمية المختلفة ونعلمك بإمكانيات الروليت. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب معرفتها عند لعب الروليت على الإنترنت والتي قد لا تكون سهلة كما تعتقد. لهذا السبب قمنا بإدراج نصائح الروليت على الإنترنت – 10 نصائح لمساعدتك على زيادة فرصك في الفوز بالروليت.

نصيحة الروليت على الإنترنت رقم 1: العب فقط بالمال الذي لديك!

تلعب فقط من أي وقت مضى مع المال الذي يمكن أن تفوت / تخسر دون مشكلة. هذا أمر مهم للتأكيد لأنه ليس لديك أي مشاكل مالية عند اللعب بأموال لا تحتاجها بالضرورة. إن الضغط الذي تتعرض له عندما تلعب بأموال لا يمكنك خسارتها ، لا يضعك فقط تحت ضغط كبير ويدمر تجربة الألعاب الخاصة بك ، ولكن يمكن أن يؤدي أيضًا إلى اتخاذ قرارات محفوفة بالمخاطر والطفح الجلدي التي قد تؤدي إلى خسارتك أموالًا لن تفعلها عادة. إذا لم يكن لديك أموال للعب بها بدون قيود ، نوصيك بممارسة لعبة الروليت بأموال مجانية. بهذه الطريقة تكتشف أفراح الفوز دون عواقب الخسائر. في أي حال ، فإننا ننصح بشدة بعدم اللعب مع صناديق الديون مثل الرهون العقارية أو بطاقات الائتمان لتعويض الخسائر الخاصة بك.

نصيحة 2: فقط تبقي غبي

عن طريق المراهنة على مراكز الروليت التي من المرجح أن تفوز بها ، فإنك تقلل بشكل كبير من خطر الخسارة. يبدو واضحًا وهو كذلك ، لكن من المهم دائمًا تدوينه. المراهنة على أعمدة حمراء أو سوداء ، حتى أو غريبة ، عالية أو منخفضة ، ستجلب لك دائمًا ضعف رهاناتك إذا فزت. فرص الكرة التي تصل إلى عدد معين هي أقل بكثير. وبهذه الطريقة ، لن ترتفع بالضرورة مرة واحدة ، ولكن يمكنك أن تجد نفسك ببطء ولكن بثبات لتحسين رصيدك. بهذه الطريقة ، لن تكون خسائرك ثقيلة كما لو كنت راهنت على حقيبة.

نصيحة 3: احتفظ برأسك في اللعبة

يهتم اللاعبون الأفضل أداءً باللعبة ، لأن الحظ واللعبة والإحصاءات مترابطان. لذا ، فإن معرفة عدد المرات التي سقطت فيها الكرة باللون الأحمر قد يساعدك على تقدير وقت سقوطها باللون الأسود بشكل أفضل مما لو كنت مشتتًا ولم تتبع النتائج السابقة. ومع ذلك ، فإن لعبة الروليت نفسها ليس لديها ذاكرة واحتمال سقوط الكرة باللون الأحمر يبقى عند 50٪. يشرح نظام مارتينجال لماذا تكون فرص تحول الكرة إلى اللون الأحمر 11 مرة على التوالي ضئيلة للغاية.

نصيحة 4: فهم اللعبة قبل اللعب من أجل المال الحقيقي

حاول اللعب مقابل المال مجانًا. اقرأ الاستراتيجيات والتكتيكات المختلفة قبل اللعب. تطوير بعض الخبرة مع ترتيب الجداول. كل هذه الأشياء تتراكم عندما تبدأ باللعب بأموال حقيقية. بعد كل شيء ، من العار خسارة المال بسبب الأخطاء الغبية التي نرتكبها جميعًا في البداية. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام إصدار اللعبة المجانية لإزالتها من نظامك وتحسين فرصك في الفوز إذا اخترت أرباحًا حقيقية.