الروليت للمبتدئين ، الأساسيات

لعبة الروليت ليست لعبة كازينو معقدة ، وربما هذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة. ومع ذلك ، من المهم فهم القواعد من أجل الرهان بشكل صحيح. هذا هو ما سنقوم بتغطيته في هذه المقالة للتأكد من أن لديك الأساس الصحيح قبل اللعب بالمال. إننا نشاركك بنصائحنا وخبراتنا معك ونقدم لك لمحة عامة عما يجب البحث عنه.

لنبدأ بقواعد اللعبة: تتكون لعبة الروليت من عدة عناصر. الروليت ، الكرة (وتسمى أيضا حبوب منع الحمل) وطاولة الروليت. يتكون الروليت من 37 جيبًا ، وكلها تمثل عددًا (إجمالي 37 أو 38 مع ضعف 0). يوجد الرقم الموجود على الدراجة مباشرة فوق الجيب باللون الأحمر (18 جيوب) أو أسود (18 جيوب) أو أخضر (1 أو 2 جيوب ، مقابل 0 أو 00).

باعتبارك لاعب الروليت (بما في ذلك المبتدئين) ، فإن هدفك هو وضع أموال ، في هذه الحالة ، على الطاولة. إن طاولة الروليت أو التخطيط عبارة عن إصدار مسطح قليلاً من عجلة الروليت حتى تتمكن من وضع رقائقك بسهولة أكبر. هناك عدة طرق لوضع رهاناتك في التخطيط. يمكنك المراهنة على الأرقام الـ 37 ، سوداء أو حمراء ، مستقيمة أو غير منتظمة. يمكنك أيضًا الجمع بين الرهانات عن طريق المراهنة على الرقائق باللون الأسود وعلى الرقم ، أو يمكنك الرهان على أكثر من رقم واحد في نفس الوقت. من الناحية النظرية ، يمكنك وضع العديد من الرهانات كما تريد. ومع ذلك ، فإننا ننصح المبتدئين بالدوران ببطء وعدم عمل عدد كبير من الرهانات في وقت واحد.

الروليت لايف للمبتدئين:

لديك وقت محدود لوضع رهاناتك على التصميم. على طاولات الروليت الحية ، يعلن لاعبو الروبيان أو الرماة (الأشخاص الذين يدورون عجلة الروليت ويصنعون كرة ويتأكدون من أن اللعبة عادلة) عندما تنتهي فترة المراهنة. يرتبط هذا عادةً بإشارة اليد التي تدير اليد مباشرة على طاولة الروليت. بمجرد أن يقوم الوكيل بتدوير عجلة الروليت (الدوران للعجلة) ، فإنه يدور الكرة في العجلة في الاتجاه المعاكس. بعد ذلك ، يجب أن تمارس صبرك حتى تتوقف الكرة عن الدوران وتهبط في واحد من 37 جيوب. إذا كان رهانك يتطابق مع توقف الكرة ، فستربح الرهان ويمرر التاجر الرقائق التي فزت بها إليك.

المدفوعات:

تعتمد أرباحك فقط على المخاطرة التي تواجهها في لعبة الروليت. إذا راهنت على الأسود والأحمر أو حتى الغريب ، فلديك فرصة للفوز بحوالي 50٪ ، وهي نسبة أعلى بكثير من الرهان على رقم (فرصة 1:37). سترى أيضا في المدفوعات. يضاعف اللون ، أو الرهان الفردي ، أو الرهان ، مبلغ الرهان بدفع تعويضات 1: 1. إذا راهنت على الرقم الصحيح ، فسيتم دفع 35 ضعف رهانك. لقد رأينا أن العديد من الوافدين الجدد على الروليت يبدأون ويفقدون رهاناتهم المباشرة.

نصائح وحيل لبدء لاعبي الروليت:

حتى المبتدئين سوف يدركون بسرعة أن لعبة الروليت هي لعبة سهلة نسبيًا لفهمها ، لكنها قد تكون مثيرة بشكل لا يصدق. في حين أن اللعبة تعتمد في الغالب على الحظ ، إلا أن بعض اللاعبين يميلون إلى عدم الاتفاق على هذه النقطة. لقد طور البعض تقنيات معينة تعمل على تحسين فرصهم ، مثل نظام مارتينجال ، الذي يسمح لك بمضاعفة رهانك على الأسود أو الأحمر طوال الوقت. باستخدام هذه الاستراتيجية ، يمكنك الفوز بطريقة أو بأخرى لأن البالون سيتوقف في النهاية في الظلام وستربح رهانك المحسن. هل ترغب في معرفة المزيد عن الاستراتيجيات المختلفة؟ معرفة المزيد عنها هنا.

بصفتك مبتدئًا في Roulette.uk.net ، نوصيك أولاً بالتحقق من كيفية عمل الروليت من خلال لعب الروليت مجانًا قبل ممارسة رهانات الأموال الحقيقية. بعد فهم الأساسيات ، من المفيد معرفة الروليت وتصميم الروليت. بمجرد فهمك الكامل للعبة ، يمكنك الإيداع واللعب بأموال حقيقية حتى تتمكن من الفوز بأموال حقيقية أيضًا. ربما يمكنك تجربة إستراتيجية واحدة أو استراتيجيتين ، وربما يمكنك العثور على إستراتيجية مناسبة لك. نحن نشجعك أيضًا على قراءة صفحة النصائح العشر المهمة لجعل الروليت أكثر إثارة.